Sunday 4 March 2018

الفوركس التداول محطات العمل ل رياض الأطفال


كيفية كسب المال تداول الفوركس يورو 10،000 x 1.18 أوس 11،800 ور 10،000 x 1.25 أوس 12،500 سعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة تقيم مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد. كيفية قراءة العملات الأجنبية العملات يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبوسد أو أوسجبي. السبب في نقلها في أزواج هو لأنه في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. وفيما يلي مثال على سعر صرف العملات الأجنبية للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي: أول عملة مدرجة إلى يسار القطع المائلة (82208221) تعرف بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية واحد على اليمين يسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي). عند الشراء، سعر الصرف يخبرك كم لديك لدفع في وحدات من العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.51258 دولار أمريكي لشراء جنيه استرليني واحد. عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني. العملة الأساسية هي 8220basis8221 لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي وهذا يعني ببساطة أن كنت شراء العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في خطاب الكهف، 8220buy ور، بيع USD.8221 سوف تشتري الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) نسبة إلى العملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. لونغشورت أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع. إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى. في التاجر 8217s الحديث، وهذا ما يسمى 8220going long8221 أو اتخاذ 8220long position.8221 فقط تذكر: شراء طويلة. إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى 8220going short2121 أو اتخاذ 8220short position8221. فقط تذكر: بيع قصيرة. منافع العضوية. نضم الان. للحصول مجانا الوصول الكامل إلى المواضيع آخر، والرد على الرسائل، وعرض المرفقات في المنتديات. كن جزءا نشطا من التعليم الفوركس الخاص بك والمجتمع اظهار المهارات النجم الخاص بك من خلال مسابقات المنتدى لدينا. الوصول إلى غرفة الدردشة مع غرف عامة وخاصة لتتحدث المحل مع التجار الآخرين في الوقت الحقيقي. خذ 43 مدرسة بيبسولوغي مسابقات التي سيتم اختبار المعرفة الفوركس الخاص بك. معرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لبدء رحلة طويلة وصعبة من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. مرحبا بك الرجاء تسجيل الدخول.

No comments:

Post a Comment