Friday 26 January 2018

تعليم الفوركس تعليمي الفلبين


تعلم كيفية تداول الفوركس في الفلبين هل تريد أن تتعلم كيفية التجارة وكسب المال في سوق الصرف الأجنبي ثم لدي أخبار جيدة بالنسبة لك. ولكن first8230 لماذا يجب عليك عناء لمعرفة المزيد عن الفوركس لأنك تريد أن تعرف متى هو الوقت المناسب لتحويل الدولار الخاص بك إلى البيزو والعكس بالعكس لأنك تريد أن تتعلم كيفية كسب المال على الانترنت في المنزل من خلال تداول العملات لأنك تريد اكتشاف كيف يمكن مضاعفة أموالك في أسبوعين فقط أو أحيانا في غضون أيام قليلة وهناك العديد من الأسباب الأخرى 8230 ولكن ربما أهمها هو أن التعلم عن الفوركس سيساعد على زيادة محو الأمية المالية. سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأقدم وأسوأ سوق مالي في العالم. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، واحدة من الأماكن القليلة حيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر إذا كانت ظروف السوق صعودا وهبوطا أو جانبية. هل أنت مستعد لتعلم تداول الفوركس الخيار الأول: الدراسة الذاتية عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في تعلم تداول الفوركس بنفسك، وتحتاج فقط المواد التي سوف يعلمك كيف، ثم انتقل هنا لرؤية العديد من الدورات المختلفة، وأشرطة الفيديو و الكتب التي يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. هذا الخيار هو الأنسب لأولئك الذين ليسوا في مترو مانيلا. نعم أريد أن الدراسة الذاتية وتعلم تداول الفوركس على الانترنت الخيار الثاني: حضور ندوة حية على استعداد لتكون غنية وشاركت مع الفوركس المعلم، مارك لذلك لتجلب لك ندوة فريدة من نوعها وشاملة من شأنها أن أعرض لكم ل عالم الفوركس. وفيما يلي التفاصيل: عندما: 11 فبراير 2017، السبت من 2:00 حتي 04:00 حيث: جناح 1503A البرج الغربي، مركز بورصة الفلبين (تكتيت)، طريق الصرافة، مركز أورتيغاس، مدينة باسيغ وهنا بعض من أشياء you8217ll تعلم في هذا الفوركس ندوة التوجيه: ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الشركات التجارية ولماذا لا يمكن أبدا التقاعد على الأعمال التجارية وحدها. ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الاستثمارات و لماذا يجب أن تبدأ الآن. كيف يتم تدمير الثروة أبدا، ونقل فقط وكيف ترتبط هذه الحقيقة إلى سوق الصرف الأجنبي. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام 8220See-Saw8221 و 82202 الكؤوس من المياه 8221 الاستراتيجيات. ما هو خطر على نسبة المكافأة ولماذا يهم إذا كنت ترغب في كسب المال في تجارة الفوركس ما هو التداول 8220Short8221 و 8220Long8221 وكيف يمكنك على الفور وضعه لممارسة مع المال المادي الخاص بك كيفية معرفة ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو لك. كيفية قياس النجاح الحقيقي في تداول العملات الأجنبية. لقد حضرت هذه الندوة وأستطيع أن أقول لكم أن الأشياء أعلاه هو مجرد 8220tip من فيض 8221. سوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير واكتشاف طريقة جديدة ومثيرة ومشروعة لكسب المال اليوم. السيد مارك سو التدريس عن تجارة الفوركس السعر العادي لهذه الندوة التوجه هو P2،500 ولكن عند الاشتراك من خلال ريدي تو بي ريتش أدناه، تحتاج فقط لدفع P500. مرة أخرى، سيكون هذا في 11 فبراير 2017 8211 السبت، 2:00 حتي 04:00. وستعقد الندوة في الجناح 1503A الغربية برج، مركز البورصة الفلبينية (تكتيت)، طريق الصرف، مركز أورتيغاس، مدينة باسيج. رسوم التسجيل هي فقط P500 8211 ولكن فقط إذا قمت بالتسجيل أدناه: لا يزال وجود أفكار ثانية أو you8217re غير متوفر في فبراير 11th لا تقلق، هذا الندوة توجيه الفوركس يحدث كل شهر. وبمجرد تسجيل ودفع، يمكنك حضور ذلك عدة مرات كما تريد that8217s الحق إذا لأي سبب من الأسباب يمكنك فجأة can8217t جعله في التاريخ المذكور، ثم يمكنك فقط الانتظار للجدول التالي في الشهر التالي وحضور ذلك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مراجعة المفاهيم التي تمت مناقشتها، ثم يمكنك حضور الندوة مرارا وتكرارا كل شهر حتى تفهم تماما كيف يعمل الفوركس. Isn8217t أن صفقة كبيرة Don8217t تتيح هذه الفرص لتعلم تمرير لك. مرة أخرى 8230 يمكنك إما: اختيار الخيار الأفضل بالنسبة لك اليوم. 821282128211 تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تأكد من معرفة أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر الشخصية قبل المشاركة في تداول العملات الأجنبية. شير أون فاسيبوككاتيغوري أرتشيفس: تحليل الفوركس يتجه سوق الفوركس إلى ما هو عليه في نهاية العام. العديد من المستثمرين في إجازة حتى السوق ليست سائلة بما فيه الكفاية لتكون مثيرة. 1 في رأس المال لهذا الأسبوع. ولكن، I8217ve مطلقا نفسي مع الاستثمار في الأسهم. الاستراتيجية الأساسية هي إنتاج الدخل السلبي. I8217ll يكون استخدام هذا البيض عش لتمويل حساب تداول العملات الأجنبية في المستقبل أو ربما الاستثمار في العقارات. لست متأكدا الآن، ولكن الرحلة حتى الآن كانت مثيرة جدا. سوق الأسهم لا تتحرك بسرعة حتى الآن، ولكن I8217m الاستثمار في ذلك، وليس التداول. هناك 8217s فرق كبير، وأنا أحب ذلك بهذه الطريقة منذ سوق الأسهم ليست تلك السائل مثل الفوركس، يمكنك can8217t الدخول والخروج في غضون ثوان، يجب أن يكون هناك المشتري أو البائع على الطرف الآخر مع نفس السعر الذي تريده. في الفوركس، يمكنك إدخال أو الخروج في أي وقت، سائلة جدا. والسيولة جيدة جدا جدا. سنة كاملة مستديرة حسنا، هذا العام حققت أخيرا هدفي من 5000 شهريا في صافي الربح من النقد الاجنبى. أنا أيضا التداول في أي خطر. وهذا يعني، المال الذي لدي في حساب الفوركس بلدي هي المال الذي كسبت التداول. أنا بالفعل سحب المال، أودعت في البداية في حسابي، وبالتالي، التداول دون أي خطر على الإطلاق. على المدى الأرقام، أنا بالفعل كسبت 100 الماضي من رأسمالي الأولي للتداول مع الأرباح التي أدليت بها فقط. الحلو هوه هذا العام، وأنا أيضا غامر في الأسهم وأدركت أن لها الكثير مختلفة من تداول العملات الأجنبية. لذلك قررت تغيير استراتيجيتي مع الأسهم وتركز على توليد الدخل السلبي. حيث أنا تتمتع كثيرا. أدركت أن تداول العملات الأجنبية هي لعبة الاحتمالات. لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. نظام تداول النقد الاجنبى الجيد ليس نظاما يمكن التنبؤ بالحركة القادمة للسوق، لأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل. نظام تداول النقد الاجنبى الجيد هو 60 إدارة المال 30 الانضباط العاطفي و 10 دخول 8211 خروج. الوقت أدركت هذا، تداول بلدي تحسن فقط. تعلمت قبول الخطر قبل دخول التجارة. إذا 200 خسارة يضر لي عاطفيا، تحولت الخطر وصولا الى 100 أو 50 حتى أشعر بأي ألم من خطر. قد تكون المكافأة صغيرة، ولكن خطوات صغيرة قبل أن تتمكن من تشغيل. وقد ثبت أن تكون مربحة. أفضل طريقة لتداول الفوركس هي التجارة دفاعية حتى يأتي الاتجاه الكبير القادم. Don8217t يكون على هامش طويل جدا أو يمكنك أن تفوت هذا الاتجاه. تكون دائما في السوق حتى تتمكن من أن تكون في موقف عندما يبدأ هذا الاتجاه. لديك فقط البقاء على قيد الحياة صعودا وهبوطا في الأسعار من قبل إدارة الأموال. وإذا كنت اشتعلت نفسك اتجاها كبيرا، مزدوج، الثلاثي، الرباعي، خماسية حتى المواقف الخاصة بك حتى يتم إيقاف لك. أن 8217s كيف يمكنك كسب المال مع النقد الاجنبى. أدركت أيضا أن التداول اليوم هو المجهدة. لذلك تحولت إلى التداول سوينغ يوميا. لقد نسيت السبب الأول في تداول العملات الأجنبية. هو أن يكون حرا. 8220illusion8221 من المال السهل والسريع مع التداول اليوم هو أسطورة. لا يوجد المال السهل والسريع. الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تجد هناك الإجهاد والكثير من الوقت الذي يقضيه، يحدق في جهاز كمبيوتر. هذه ليست الحياة التي أريدها. اريد ان اكون حرا. ربما مرة واحدة في اليوم تبحث في الرسم البياني لمدة 5 دقائق و I8217m قبالة إلى الشاطئ أو إلى صالة الألعاب الرياضية. مع الكثير من وقت الفراغ والسماح أموالي العمل بالنسبة لي، وليس العكس. لها شعور كبير عظيم. أغلقت موقفي على أوسجبي مع زيادة في صناديق الحرب من 48. الآن، اتخذت موقفا عكسيا إلى الجانب شورت. لماذا أخذت موقفا معاكسا أعتقد أن 80.70 مقاومة قوية. وهناك 8217s القليل من المخاطر إذا أخذنا الجانب القصير (الرهان أن المقاومة ستعقد) من البقاء على الجانب الطويل (الرهان أن المقاومة سوف كسر). أعتقد أن المقاومة قوية وقد تستغرق بضع محاولات قبل أن تكسر (أو لا). أريد فقط أن ألعب بأمان من خلال الرهان على أي جانب سيعطي لنا على الأرجح عائد أكبر. وأعتقد، هذه المرة، على الجانب القصير. تعلمت شيئا. هذا هو الشيء الذي تعلمته في حين تعلم الأسهم الاستثمار. وأعتقد أنه يذهب بشكل جيد جدا مع التداول في الفوركس. كنت أسمع الكثير من الناس يقولون هذا وأنا لم أفهم حقا معنى أعمق في ذلك. عن التداول عندما هناك 8217s الأخبار. وهناك الكثير من التجار قد يقولون أن أبدا التجارة الأخبار. ولقد كنت ضحية الجشع خلال الأسبوع الماضي. أحاول أن تتوقع النشرات الإخبارية وكانت خاطئة عدة مرات في القيام بذلك. ربما كنت على حق بضع مرات، ولكن النتائج من newsn8217t الماضي طويلة بما فيه الكفاية لكسب أرباح كبيرة. أدركت أنني كنت مطاردة شيء أنني win8217t تكون قادرة على الوصول إليها. وقررت التجارة فقط أزواج العملات التي ليست في خطر الأخبار. I8217ll السماح لتمرير الأخبار ثم I8217ll العودة. بسبب لي، ومطاردة الأخبار، أدركت فاتني بعض الفرص الكبيرة مثل في زوج العملات نزدوسد. كنت حتى اشتعلت مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، فاتني هذا الاتجاه. قد لا يكون في الواقع وقت متأخر للدخول ولكن تحصل على وجهة نظري. لا تتداول أبدا الأخبار. الذهاب إلى أزواج العملات حيث لا توجد مخاطر من الأخبار التي تؤثر عليه. أو على حد تعبير المستثمرين الأسهم، والاستثمار في الشركات غامضة التي يتم تجاهلها من قبل المهنيين والتجار. أنا جعلت تداول المال أوسجبي في طريقها. وعادت إلى التعادل حتى من خسائر اليورو مقابل الدولار الأميركي الصيد عن الأخبار. I8217m لا يزال في حالة جيدة ولا يزال في طريقي لتحقيق هدفي. أوسجبي ربما تعيد الآن. نضع في اعتبارنا على الرغم من ذلك، إذا كنت 8217re الذهاب إلى اتخاذ الجانب القصير، وقد أعرب بنك اليابان عن حرصهم على التدخل إذا كان الزوج يذهب أبعد من ذلك. الحفاظ على وقف الخسائر الخاصة بك ضيقة. على مذكرة أسبوعية لهذا الزوج، أكثر من علامة على أن تذهب لفترة طويلة. I8217ll محاولة للقبض على الجزء السفلي من الارتداد يوميا للدخول. هذا الموقف أقل خطورة لأن لديك بنك اليابان على الجانب الخاص بك. المشكلة الوحيدة الآن هي أخبار 8217 دولار أمريكي التي تؤثر على العملة. الأسبوع الماضي كان جيدا. أعطى لي الفوركس تداول لي 10 مكاسب إيجابية بسبب أزمة اليورو. هذا الأسبوع I8217m رؤية اليورو وغيرها من العملة المتضررة لتكون تدعيم قبل الذهاب حقا في هذا الاتجاه. رأيي في هذا الشأن هو أن اليورو والعملة المتأثرة سوف تبدأ على الأرجح الاتجاه الهابط على المدى الطويل. إبقاء العين على الأخبار من المرجح أن تبقينا على علم إذا كان الاتجاه بداية. ولكن بطبيعة الحال، التقنية مهمة جدا. في الأسبوع الماضي تعلمت السيطرة على المخاطر. على الرغم من أن بعض الصفقات تمكنت من أن تصبح خسر، فإنه دوسن 8217t يؤثر لي أن الكثير الآن حتى لو كان الربح أو الخسارة. أعتقد أن التفكير في كل تجارة كاحتمال فصل نفسي من إنكار الذات من حقيقة أن تجارتي قد تتعارض معي. فإنه يساعد على الحفاظ على عقل مفتوح بدلا من متمنيا أن التجارة الخاصة بك يجب أن تذهب في الاتجاه الخاص بك. خلاصة القول، أنا جعلت الربح، 10 العودة لمجرد المخاطرة 1 خطر كل التجارة. أنا can8217t يكون أي أكثر سعادة. تبحث أيضا للوصول إلى الأسهم، لها سيئة أبدا أن تكون متنوعة. بمجرد الحصول على الإعداد تشغيل وخطتي اختبار هذا هو. الأسبوع الماضي كان جيدا جدا. اعتقدت أنني اشتعلت أعلى، وحصلت على الأرباح إلى 100 نقطة. ولكن بعد ذلك واصل السعر اتجاهه التصاعدي. ليس أعلى حتى الآن. لقد توقفت والآن انتظر حتى الانتهاء من اتجاهها. I8217m تبحث للذهاب شورت مرة واحدة هناك إشارة واضحة إلى أين العملة تسير. كما ترون على لقطة، تقريبا كما لو كانت العملة في الوسط. كنت don8217t تريد أن تكون في هذا الموقف، في أعلى خطر ممكن. كنت تريد أن تكون في أعلى أو أسفل إلى أقل خطر. توقفت عن -100 نقطة. we8217re لا تزال باردة. في كل جزء من الخطة. سبتمبر هو شهر التداول الكبير. تقريبا، تقريبا، وصلت إلى الهدف الثاني. ولكن السوق أخذت بعيدا عني عندما أصبحت أكثر ثقة. هذا الشهر، وأنا لن تدع هذا يحدث مرة أخرى. I8217ll أذكر نفسي لاتخاذ المكافآت العالية فقط وحسابات عالية احتمال. وقد بدأ شهر جديد. لها شيء عظيم الشعور لتكون قادرة على بدء جديدة. لذلك يتيح الحصول على مع تحليل الفوركس. تمكنت من اتخاذ التداول على أودوس. تقصير بالقرب من الذروة والمراكز المضافة لأنها كسر الدعم 0.9700. على اليومية، يبدو أن لدينا اتجاه هبوطي ويمكننا أن نتوقع على الأقل لمس خط الدعم التالي 0.9516. على أساس أسبوعي، لا يزال له اتجاه هبوطي. ولكن يجب أن نكون حذرين عندما يتوقف الاتجاه الهبوطي. من المستحسن الحفاظ على وقف الخسائر ضيق لمنع المزيد من الخسائر ونحن نقترب من خط الدعم. في الشهر، بالتأكيد اتجاه صاعد. ولكن، مع شمعة الدب الكبيرة التي شكلت، وهذا قد يكون بداية الانعكاس. I8217ll يقول اتخاذ الصفقات الهبوط. يبدو لدينا اختراق. أنا نوع من غاب عن هذه الفرصة، والآن سوف يكون في انتظار الانسحاب أو انعكاس. فرصة غاب. I8217ll مجرد ترك تنبيه للمرة القادمة. أن 8217s في الوقت الراهن. I8217m قضاء عطلة نهاية الأسبوع بلدي تعلم مبدأ تجاري جديد التقنية. I8217ll يكون أكثر تحليل لك عندما يكون لدي المزيد من الوقت. ولكن في كل شيء، في الأسبوع الماضي هو تجارة جيدة و I8217m إيجابي جدا أن هذا الشهر سيكون أفضل. نحن في نفس الموقف كما نحن في الأسبوع 8. ونحن فاز 8217t أن يكون نفس الخطأ الذي فعلنا آخر مرة. ويبدو أن الرسم الصغير الذي أجرينااه قد عقد. I8217m يجلس هذا واحد خارج. أنا don8217t تريد أن تجعل خطأ آخر. بالمناسبة، I8217m قراءة كتاب يسمى الوصايا تريند للأشخاص الذين يرغبون في التجارة مع هذا الاتجاه. وكان الأسبوع الماضي تجارة جيدة. ربح Inn8217t ولكن أنا فقط كسر حتى والحفاظ على رأس المال كان الهدف الأكثر أهمية. لا يزال الحفاظ على الربح من الأسبوع 1. وأعتقد أن 8217s إنجازا جيدا في حد ذاته. استغرق الانسحاب من الأسبوع الماضي لي من الآن وأنا لا أعرف من أين السوق سوف تذهب من هذا الوقت على. لذا I8217m يجلس هذا واحد لمدة أسبوع كامل والانتظار لبعض المزيد من العمل السعر. أوسجبي قد الاتجاه نزولا حتى 78.00 لذلك I8217m عقد موقفي حتى تلك النقطة. I8217ll محاولة لإضافة المزيد من الموقف على تعقب الذي يبدو أن يحدث كما نتحدث وللأسبوع المقبل. تحديث: توقفت عن هذه التجارة مما يجعل ربح 68 ليلة الجمعة قبل ساعات قليلة من الإغلاق. أعتقد أن أفضل طريقة لوصف إيشيموكو هو أن مؤشر الاتجاه التالي الذي يعطيك صورة رسومية من حيث خطوط الدعم والمقاومة هي. على عكس معظم نظام التداول، خطوط الدعم والمقاومة ليست خط مستقيم في إيشيموكو. وهي تختلف حسب المكان الذي يسير فيه السعر. آخر الملاحة بوبولار بوستس وسطاء الفوركس. ز الأسواق - مراجعة وسيط الفوركس ز الأسواق التجارة لا. 66 تعليقات حول. ولدت فوركس الفلبين عندما صاحب الأعمال التجارية الشباب. 38 التعليقات هدف تداول الفوركس. الهدف لعام 2011 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را. 25 تعليقات كيفية تداول الفوركس. مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع. في هذه الصفحة، أنت. 18 تعليقات إستراتيجية تداول الفوركس. صاحب البلاغ، كونه متمردا والحماس الكلي للسلطة. 15 تعليقات لماذا يجب على الجميع Trad8230. إم أخذ الوقت قبالة تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد يكون. 13 تعليقات الفوركس 101: أساسيات الفوركس -8230. لذلك بدأت أخيرا القيام وظيفة حول أساسيات و. 13 كومنتس منتدى للمتداولين أمب I8230. إم خلق مجتمع للتجار والمستثمرين. ج. 12 تعليقات ما هي أهدافك في Fo8230. 180 نقطة على أودوس عندما يسألني الناس ماذا أفعل. 11 تعليقات كامبا: كيفية الحصول على i8230. اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي. وأنتظر لبضع ساعات. 10 كومنتس كيفية التداول الفوركس التعليقات الأخيرة المشاركات الأخيرة الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالرافعة مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. ألا تداول يوم الاثنين I8217ve كان يقرأ بعض الاشياء المبتدئين حول تداول العملات الأجنبية وشيء واحد أن اشتعلت انتباهي هو أن العديد من ذوي الخبرة التاجر المشورة دائما عدم التداول في الاثنين. والسبب في ذلك هو لأنك تريد أن تعرف ما سيكون الإعداد البداية للأسبوع القادم حتى السماح الأيام الأولى وحدها أمر بالغ الأهمية. كما أن لديها أقل تقلبا عندما يتعلق الأمر حركة نقطة. أنا don8217t know8230 منذ أن بدأت التداول، I8217m أبدا أكثر متحمس حول الاثنين. عندما كنت لا تزال في وظيفة بدوام كامل، وأنا يحتقر الاثنين ولكن الآن، I8217m متحمس وأنا can8217t حتى النوم في بعض الأحيان. ما رأيك هل تتداول يوم الاثنين وقالت الموارد أيضا عدم التداول يوم الجمعة. التجارة يوم الثلاثاء بيإم إلى الخميس PM8230. بلى. أحب الثلاثاء إلى الخميس بسبب الكثير من الحركة في السوق. لاحظت الجمعة، فقط قبل إغلاق الوقت، هناك 8217s الكثير من النشاط كذلك. لقد تم التداول لبعض الوقت الآن ولقد وضعت مولعا للتداول عطلة نهاية الأسبوع حيث أحيانا ما تذهب كل شيء في. حاول الاستفادة من الفجوات عطلة نهاية الأسبوع. p من المخاطرة أن تتداول يوم الاثنين. فمن الأهمية بمكان لأنك لا تزال لا تملك فكرة حيث السوق سوف تذهب. تقدم ملحمة البحوث نصائح التداول الفوركس للتجار وجعل الفوركس الأعمال مرنة. يمكن للمتداولين أداء التداول في وقتهم المرن حتى في منازلهم. الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات عالية الاستدانة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment